صفقة تبادلية تاريخية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لصفع برشلونة
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group G - Viktoria Plzen v Real Madrid - Doosan Arena, Plzen, Czech Republic - November 7, 2018 Real Madrid's Gareth Bale celebrates with Karim Benzema and Sergio Reguilon after scoring their fourth goal REUTERS/David W Cerny

أكدت تقارير صحفية فرنسية، إلى أن الأيام القادمة ستشهد مفاجآت كبيرة في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وذكرت البرنامج الفرنسي “تيلفوت”، أن باريس سان جيرمان يفضل بيع نيمار لريال مدريد عكس برشلونة بسبب خلافاته القوية مع إدارة البارسا.

وتابع البرنامج الفرنسي، أن باريس مستعد للموافقة على رحيل نيمار إلى ريال مدريد مقابل ضم الثنائي فاران وفينيسيوس جونيور في صفقة نيمار.

وأكمل البرنامج، أن ريال مدريد رفض إدراج كلا اللاعبين في الصفقة، بينما رفض النادي الباريسي اقتراح الريال بإدراج النجم الويلزي جاريث بيل في عملية المفاوضات.

واختتم البرنامج الفرنسي الشهير، أنه لاتزال هناك حلول متاحة برحيل أحد الحارسين كيلور نافاس وتيبو كورتوا، بالإضافة إلى النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، حيث أبدى باريس اهتمام بالتعاقد مع النجم الكولومبي في وقت سابق، كما يبحث عن حارس مرمى بعد رحيل بوفون.

error: Content is protected !!