سولشاير يطلب 5 صفقات في مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في ضم 5 صفقات، في الصيف القادم.

وبحسب إي إس بي إن، فإن سولشاير يريد الحصول على خدمات ثنائي في خط الدفاع وثنائي في خط الوسط، بجانب مهاجم، حيث أخبر إيد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي للنادي بذلك الأمر.

وتابعت أن إيد وودوارد، على استعداد لاستقدام عدد كبير من اللاعبين في الصيف، لإعادة بناء الفريق، على الرغم من تحديد النادي ضم 3 لاعبين فقط.

سولشاير يتطلع إلى إعادة بناء مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، من أجل عودة الفريق إلى المنافسة على البطولات، خصوصًا بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

واقترب هيريرا من الرحيل إلى باريس سان جيرمان في الصيف، وبات مستقبل ماتا غامضًا مع يونايتد، لذلك يرغب سولشاير في تدعيم هذا المركز، حيث يتابع كل من، سانشو وساؤول وديكلان رايس.

وسيرحل فالنسيا عن مان يونايتدفي الميركاتو المقبل، ومازال مستقبل بايلي وروخو ودارميان غامضًا، ويستهدف النادي ضم فاران أو كوليبالي أو بيساكا.

برشلونة فاز على نظيره مانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء بثلاثة أهداف دون رد في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو، وتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويحتل الشياطين الحمر المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 64 نقطة، بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المرتبة الثالثة.

error: Content is protected !!