محمد صلاح على طاولة ريال مدريد
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Crvena Zvezda v Liverpool - Rajko Mitic Stadium, Belgrade, Serbia - November 6, 2018 Liverpool's Mohamed Salah looks dejected after the match Action images via Reuters/Paul Childs

كشفت صحيفة آس الإسبانية ان نادي ريال مدريد قد وضع الفرعون المصري محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي ، ضمن خطة التطوير المستقبلية خلال فترة الأنتقالات المقبلة.

وقالت الصحيفة، أن محمد صلاح لدية مشاكل قديمة مع إدارة نادي ليفربول، بسبب نقاش مع المدرب الإلماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، حول رفضه أهتمام صلاح بالإزياء الإنجليزية والإعلانات التي ستجعله مشغولا عن اللاعب والمنافسه.

وأضافت الصحيفة، بإن الفرعون المصري قد انزعج من هذا الحديث وطالب من إدارة نادي ليفربول الرحيل، إلى فريق أخر لا يقف أمام رغباته.

وأكملت الصحيفة الإسبانية، أن الادارة توصلت لحل مع صلاح في هذا الشأن وتم إقناعه بعدم الرحيل والبقاء على رغباته داخل أسوار ملعب آنفيلد.

وواصلت الصحيفة، بإن إدراة ريال مدريد ترغب في الحصول على خدمات الفرعون المصري، مع العلم أنه ليس من أولويات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

وأختتمت الصحيفة تقريرها، بإن في حالة عدم إرضاء صلاح من قبل الإدارة الإنجليزية في ليفربول، سوف تظهر مفاوضات حول رحيله إلى نادي العاصمة مدريد.

والجدير بالذكر: أن محمد صلاح لديه 22 هدفا في 45 مباراة هذا الموسم.

error: Content is protected !!