مبابي يفجر أزمة في باريس

كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، عن بوادر أزمة بين الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان  ومدرب الفريق  توماس توخيل،وذلك لأسباب متعددة وغير واضحة.

 

 

وتسائلت الصحيفة الفرمسية، على أن مبابي لن يكون ضمن القائمة التي ستخوض بها الفريق الباريسي مباراته أمام نانت، مساء اليوم الأربعاء، والتي من المحتمل أن يتوج فيها الفريق ببطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم.

 

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن توخيل قد أكد في وقت سابق، أن غياب النجم الفرنسي مبابي واستبعاده عن قائمة الفريق، بسبب رغبة االجوهرة الفرنسية، حيث يريد النجم الشاب بعد من الراحة من أجل مباراة نهائي كأس فرنسا المحدد لها 27 إبريل الجاري، أمام رين.

 

 

وأكدت الصحيفة الفرنسية في تقريرها، أن غياب جوهرة باريس كيليان مبابي عن المباراة ليس بداعي الإرهاق، كما أكد  المدرب توخيل، ولكن بسبب تصريحاته الأخيرة عقب خسارة سان جيرمان أمام ليل حينما وصف فريقه بالهواة.

 

 

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن العلاقة بين توماس توخيل وكيليان مبابي متوترة نسبياً منذ النصف الأول من الموسم، عندما قرر توخيل وضع المهاجم الشاب على مقاعد البدلاء في مباراة الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا.

error: Content is protected !!