التفاصيل الكاملة..  الضربة القاضية من زيدان إلى بيل

كشفت صحيفة الماركا الإسبانية عن تفاصيل ضربة زيدان القاضية التي وجهها للويلزي جاريث بيل في الساعات الماضية.

وكتبت صحيفة الماركا الإسبانية في تقريرها: الضربة القاضية من زيدان إلى بيل، البداية جاءت مع استمرار المدرب بإرسال تلميحاته للويلزي بأن عليه الرحيل منذ أكثر من عام، نهائي كييف، اخر مباريات زيزو قبل رحيله، ظل جاريث بيل على مقاعد البدلاء قبل دخوله وتسجيله هدفين.

واضافت الصحيفة: في تلك اللحظة كانت العلاقة بينهما مكسورة تماما فقد زيزو ثقته في اللاعب بينما رد بيل بإظهار ردات فعل متباينة كلما مر بجوار المدرب.. ظن بيل أنه المنتصر في المعركة … إلا أن الفائز في النهاية يعرفه الجميع .. إنه زيدان.

اقرأ أيضاً.. قاهر ريال مدريد يغري برشلونة

وتابعت: كان زيدان واضحا بأن فترة بيل قد انتهت في مدريد. مما أجبر بيب على التهديد بالخروج حال عدم لعبه باستمرار، لكن انتهى الحال بخروج زيدان من البيت الأبيض.

وفي وسط أزمة مدريد الموسم الماضي، قام فلورنتينو بإعادة زيدان، هذا القرار استقبلته الجماهير وغرفة الملابس بسعادة غامرة باستثناء بيل ووكيل أعماله المثير للجدل الذي ما فتئ ينتقد المدرب السابق طوال العام لعدم إشراك بيل أساسيا في النهائي ولعدة أمور أخرى لقد كان وكيل أعماله أحد أهم أسباب تدهور العلاقة مما اضطر زيدان ليلة أمس لقول “رحيل بيل غدا صباحا سيكون أفضل حل للجميع”

error: Content is protected !!