الدوري الإسباني

مفاجأة غير متوقعة لريال مدريد من الدوري الإنجليزي.. وزيدان أكثر السعداء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن توتنهام هوتسبير طلب التعاقد مع نجم ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسباني في تقرير لها اليوم: “الهدف الرئيس لـريال مدريد كان البحث عن مخرج لللاعبين غير المرغوب فيهم من زيدان و يبدو أنهم وجدوا حل لبيع جاريث بيل، ليس مُجَرّد أي حل، حيث أظهر توتنهام رغبة في التعاقد مع بيل مرة أخرى، بعدما غادر الوايت هارت لين لينتقل إلى السانتياجو بيرنابيو في 2013”.

اقرأ أيضا.. على طريقة زيدان.. ريال مدريد يشهد مولد نجم جديد في عالم التدريب

وتابعت: “الأن يجب على ريال مدريد أن تُقرر ماذا يفعلون وهل يدفعون نصف مُرَتّب بيل للثلاث سنوات القادمة، ما يقارب 25 مليون يورو. بيل، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاد الثلاثين، بعلم منذ فترة أن زيدان لن بعتمد عليه في الموسم القادم، ولذلك اللاعب الويلزي يُرحّب بالعودة للدوري الإنجليزي”.

وواصلت: “بالرَغم من ذلك، بيل غير مستعد للتخلي عن الثلاثة سنوات المتبقية في عقده مع ريال مدريد. بعد موسم مُخيب للآمال، ريال مدريد يَعلَمون أن بيع بيل لن يكون سهلا و تبقى 24 يوما فقط حتى يُغلَق سوق الانتقالات للدوري الانجليزي”.

واستكملت: “قوانين اللعب المالي النظيف أيضاً تسمح لـريال مدريد أن يكون عدد المبيعات أقل بـ100 مليون يورو فقط من عدد المصروفات، وهي 300 مليون يورو حتى الأن، بيل، خاميس وماريانو معروضون للبيع، و كان هناك أيضاً اهتمام في بيل من شنجهاي”.

واختتمت الصحيفة المدريدية: “النادي الصيني، الذي كان يدربه كيكي سانشيز فلوريز، عرض على بيل راتب أفضل من الذي يتقاضاه حالياً مع ريال مدريد، لكنهم كان يريدون التعاقد معه مجاناً، وهو شيء رفض ريال مدريد حتى التفكير فيه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق